فن خدمة العملاء
تعد خدمة العملاء الجيدة علامة فارقة بين المؤسسات. فالمنتجات المتنافسة غالباً ما تكون متشابهة ويمكن تقليدها بسهولة، ولكن خدمة العملاء الجيدة هي نظام شامل يتطلب جهداً متواصلاً على مستوى المؤسسة يتخلله جميع جوانب ثقافة المؤسسة. وتصبح المؤسسة الموجهة نحو خدمة العملاء منافساً قوياً لا يمكن تقليده بسهولة. سنناقش في هذه الدورة كل ما يلزم لبناء مؤسسة تتمركز حول خدمة العميل.
مزود التدريب: تريندز للتدريب في مجال التطوير المهني الاداري
الفترة: 5 ايام
الوقت: 09:00 To 16:00
تاريخ البدء: 12/15/2019
إجمالي المقاعد: 25
الخصم: 500
مسؤول الاتصال: صفاء داؤد
الهاتف: +971505352110
البريد الإلكنروني: safa@trendstraining.com
نوع الدورة: برنامج تدريبي بخصم