FAHR
تفاصيل الدورة
Courses
إدارة الجودة وسد الفجوات بين توقعات العملاء واحتياجاتهم

• دور الموظفين في المؤسسة في تحسين خيارات الجودة للمنتجات. • كيفية تحديد توقعات واحتياجات العملاء. • تحليل الإجراءات المتبعة في الوقت الحالي وتطويرها في المستقبل. • تعريف وتطبيق تحسين الإجراءات المتبعة في الشركة. • قياس التقدم الحاصل على المدى القصير والمدى البعيد. • تحديد أهم أسباب عدم رضا العملاء. • تحديد الإجراءات التنفيذية اللازمة لتطوير الجودة.

مزود التدريب: معهد المنهل للثقافة والكمبيوتر

الفترة: ساعتين

الوقت: 18:00 To 20:00

تاريخ البدء: 11/11/2020

إجمالي المقاعد: 500

الخصم: 0

مسؤول الاتصال: باسم رمضان

الهاتف: 0505886659

البريد الإلكنروني: info@manhaluae.com

نوع الدورة: برنامج تدريبي مجاني